الأحد، 11 سبتمبر 2016

رسميا ال جي تنزع الغطاء عن هاتفها الجديد LG V20 بوصفاته الخارقة

رسميا ال جي تنزع الغطاء عن هاتفها الجديد LG V20 بوصفاته الخارقة

رسميا ال جي تنزع الغطاء عن هاتفها الجديد LG V20 بوصفاته الخارقة


كشفت شركة ال جي في عن هاتفها الجديد LG V20 و الذي يعتبر هاتف الرسمي لشركة في السنة المقبلة , فهذا الهاتف فاق كل توقعات عشاق منتجات شركة ال جي .
فهذا الهاتف يحمل مواصفات رائعة من بينها انه يتضمن شاشة QHD بقياس 5.7 بوصة بالاضافة شاشة ثانوية صغيرة بقياس 2.1 بوصة كما يتضمن على معالج Snapdragon 820 رباعي النواة بتردد 2.15 جيهاهرتز بالاضافة الى 4 جيغا كذاكرة عشوائية و 64 جيها كسعة تخزين الداخلية بالاضافة الى انه يحتوي على micro sd لتمديد مساحة التخزينية .
كما انه يحتوي على كمرتين بدقة 16 ميغابيكسيل ثم بدقة 8 ميغابيكسيل اضافة الى انها تميز باضافات تقنيات حديثة  كتقنة التتبيث البصري اما الكامرا الاماية فهي بدقة 8 ميغابيكسيل .
اما من ناحية البطارية فانه سيأتي ببطارية بسعة 3200mAh كما انه يدعم الشحن السريع Quick Charge 3.0 وللاشارة فان البطاري قابلة للفك 



و من حيت الحماية فان هذا الهاتف سيأتي بقارء بصمة الأصابع البيومترية و كذلك فأنه من بين الهواتف التي سيعمل باندرويد 7.0 Nougat اخر اصدار للاندرويد .
و من حيت الشكل فان هذا الهاتف له هيكل من مادة الالمنيوم و له شكل راقي جدا لكنه سيأتي باربعة الوان اسود , رمادي ,  وردي , فضي .


و قد توعدت شركة ال جي بانه سثم طرحه في الاسواق الولايات المتحدة في 23 سبتمبر القادم , و ثمنه سيكون 649 دولار تقريبا .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق