الأحد، 2 أكتوبر 2016

تعرف على الاشياء التي يقوم بها نمط الطيران mode avion في هاتفك ( اشياء غريبة )

تعرف على الاشياء التي يقوم بها نمط الطيران mode avion في هاتفك ( اشياء غريبة )

تعرف على الاشياء التي يقوم بها نمط الطيران mode avion في هاتفك ( اشياء غريبة )




كلنا نعرف ان في اي هاتف كما كان انه يحتوى على ميزة mode avion فهذه الاخيرة هي مجهولة بين الناس اي ان اغلبة لايعرف ما تقوم به في الهاتف لذلك في هذه التدوينة سنتعرف عن فوائد هذه الاضافة و نتائجها الحسنة على الهاتف .
فيعرف 80% من مستخدمين الهواتف سواء هواتف اندرويد او ايفون  الغرض من هذه الاضافة انها تقطع اشارة الهاتف و لا يمكن اجراء اتصال او استقبال اتصال من هواتف اخرى نعم اتفق معك فهذه ميزة من الميزات التي تقوم بها.
اذن تعرف على الميزات الاخرى .

- البطارية :
فما لا يعرفه الجميع ان خاصية mode avion تأثر على البطارية فكيف ذلك ؟
فببساطة عندما تقوم بتفعيل خاصية mode avion فانت تقطع جميع الخصائص الاخرى التي تكون هي الرئيسية في اسهلاك المفرط للبطارية كالتقاط الويفي و استقبال الانترنت عن طريق اشارات الهاتف فكل هذه المنافذ تغلق عن تفعيل الخاصية المذكورة , لذلك في المرة القادمة عندما تريد شحن الهاتف و تلاحظ ان هاتفك يأخد وقت طويل في الشحن قم بتفعيل mode avion و ستلاحظ ان هاتفك سيشحن في وقت قصير مقارنة مع عدم تفعيلها .

- شبكة الهاتف :

اذا كنت في مكان ما و لاحظة ان اشارة شبكة الهاتف ضعيفة فقم بتفعيل mode avion تم انتظر دقيقتان و بعدها قم باغلاقها و ستلاحظ ان اشارة شبكة الهاتف اصبحة قوية , فكيف وقع ذلك ؟ فبكل سهولة يكون الهاتف متصل مع برج الذي يرسل اشارة الهاتف و غالب ما يكون هذا البرج بعيد لذلك تكون اشارة ضعيفة لذلك عندما تقوم بفتح خاصية mode avion فهو يقوم بقطع الاتصال تم عندما تقوم بالغاء الخاصية فالهاتف يبحث عن اقوى و اقرب برج يرسل اشارات قوية تم يتصل به و لهذا تكون اشارة شبكة الهاتف مرتفعة .

- تغيير sim card :

في بعض الاوقات نحتاج الى تغيير بطاقة سيم المتواجدة فب الهاتف ببطاقة اخرى لكن لا تريد ان تقوم بـاطفاء العاتف و اعادة تشغيله لذلك ان وقعة المرة القادمة في نفس الموقف فقم فقط بتفعيل mode avion  تم قم بتغيير سيم بأخرى و ادخالها في الهاتف تم في قم بالغاء تفعيل mode avion  و ستجد ان بطاقة سيم تغيرت و بدون ان تحتاج الى اعادة تشغيل الهاتف اوحتى حدوت مشاكل في الهاتف .

- توقيف رسالة مرسلة بالخطأ :

في بعض الاحيان نتعرض لمواقف محرجة كأرسال رسالة لشخص الخطأ و ربما تكون في هذه الرسالة اشياء خصوصية او اشياء سرية فتكون هذه الرسالة اكبر خطأ تقوم به , لذلك في المرة القادة ان ارسلة اي رسالة و اكتشفت ان رسالة ترسل للشخص الخطأ فقم بتفعيل خاصية mode avion في اسرع وقت قبل ان ترسل بصفة نهائية فعندما تقوم بتفعيل هذه الخاصية فستقوم بقطع اتصال ما يأذي الى توقيف اي نشاط متعلق باشارة الاتصال .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق